ۄٺِړْ ځِ‘ـِﺴًٍﺂسْ.ـ!
عدد المساهمات : 22 تاريخ التسجيل : 31/08/2010 العمر : 32 الموقع : your heart
| موضوع: ص‘ـرخهـ مظ‘ـلومهـ/ب‘ـقلمي.! الأربعاء سبتمبر 08, 2010 1:19 am | |
| (صرخه مظلومه..)
آآآهـ كيف صار كل ذا كي تزوجته ليه ماوقفت بوجهم.. مر يومين من زواج بطلتنا رانيا..
طلع من الحمام وهوماله خلق شي شافها قاعده ع السرير وسرحانه..كل مافيها يفتن جميله ساحره..هز راسه وكأنه يبعد هل افكار منه وقال بنفسه:هذي خاينه خانت ثقه اهلها لها كيف افكر فيها..
انتبهت لنظراته وحست بأن الدنيا ضايقه فيها محد يبيها اهلها تبروا منها بعد الفضيحه اللي صارت وزوجوها لولد عمها مشكلجي..كل همه المشاكل معاها او مع غيرها..تنهدت وطلعت من الغرفه..شافت البيت الكبير كل شي فيه حلو..ابوها اغرا ولد عمها اللي مو من مستواهم ببيت ورااتب وكل شي يتمانه واخذها..
وده يصدق كلام عمه يحسها موب كذا موب مثل هل بنات وكأن شي حدها تسوي كذا وبسرعه ابعد هل افكار من راسه..
نرجع ورا شوي.. رانيا وهي تبكي:والله العظيم ياايبه مالي شغل والله مادري عن شي.. ابوهاوهو يمسكها من شعرها:تكلممممي ياحقيره مين هذا.. رانيا:آآآهـ يبه والله ماعرفه.. ابوها:اكلي تبن ولاتقولين يبه انا مايشرفني بنتي تكون مثلك يا***.. رانياوهي تبكي:والله مظلومه يبه والله.. مرو يومين وتزوجت ولد عمها قبل ماتجيها المصففه طلعت لمكتب ابوها وهي واثقه فتحت الباب دون ماتضربه وقالت بشموخ:بكرا اذا عرفتوا كل شي مابينفعكم الندم..انا برضى باللي يتسمى ولد اخوك..وبنشوف مين اللي بيخسر بعدين.. ابوها:ذلفي برا الله ياخذك وافتك منك ومن بلااويك..من جيتي وانتي ماوراك الا المصايب حقيره انتي وامك.. طلعت رانيا نفس مادخلت وخلت الباب مفتوح..
راحت لغرفتها ودخلت قفلت الباب مرتين ورمت نفسها ع السرير وراحت بسابع نومه..
اليوم اللي بعده.. الساعه 5 الصبح.. صحتى على صوت الباب قامت فتحت بسرعه وشافته قدامها:نعم.. فواز:نعامه ترفسك يالعاار ذلفي المطبخ خلصيني.. رانيا لمعت عيونها بحزن وكأنها تقول مالي شغل صدقوني مالي شغل.. فواز مسك ايدها بقسوه ورماها بالمطبخ.. فواز:خلصيني نظفي.. رانيا وعيونها مليانه دموع:فواز المطبخ نظيف ايش اسوي فيه..من اول امس وانا اطلع اللي فيه واغسلهم نظاف والله نظاف.. فواز:رايح وجاي ان ماشفت كل اللي بالمطبخ مطلع ومغسل من جديد لااكسر راسك..
مر اسبوع وهذا حال رانيا كل يوم تقعد وتنظف البيت حتى لو هو نظيف..
(رانيا:بشرتها بيضا..عيونها عسلي فااتح..رموشها موب طوال مره وكثاف..انفها سله سيف..طولها حلو..شعرها بني مايل ع الشقاار..حرير..شفايفها مليانه بشكل مرتب ولونهم احمر..حواجبها مرسومين..خدودها ورديه..عمرها 19اول سنه جامعه وطبعا مابتكمل..)
(فواز:وسييم مره بس اخلاقه الزفت مع اللي مايحبهم مخربه عليه كل شي..ملامحه حلوه انفه سله سيف..شعره اسود..حواجبه مرسومين..عيونه عاديه بس جذابه..جسمه حلو وطوله برضو حلو..عمره 26.. )..
فواز:هييه انتي.. رانيا:نعم.. فواز:انا بكرا عرسي وابغاك تنظفين البيت تخلينه يلق وماتأذين العروس(وناظرها من فوق لتحت)البنت الشريفه.. رانيا انقهرت من كلمته وعيونها امتلت دموع وقالت بنكسار:بتندم على كل حرف وكل كله قلتها لي يا(طالعته من فوق لتحت وقالت)ولد الفقر..وراحت لغرفتها ركض..وقبل تدخل سكها فوزا ونزل فيها ضرب بعقاله وهي تصارخ بألم وتقول:والله بتندم ياحقير..وهو يزيد ضرب..لمى تعب بعد عنها ورفسها بقوه في بطنها.. :كلااب آخر زمن تطول لسانها الغبيه بعد..وطلع غرفته..
حاولت تقوم وماقدرت وزحفت لغرفتها بتعب وبذلت كل جهدها حتى تقفل الباب..طاحت ع الارض بقوه.. :آآآآهـ والله بتندمون على كل آهـ قلتها..
مر اليوم وطلعت رانيا غصب من غرفتها ونظفت البيت ع السريع والساعه 11 الليل.. انفتح الباب ودخل منه فواز وعروسته.. ناظرتهم رانيا بغرور وضحكت بستهزاء:هه هذا اللي قدرت عليه جايب شيفه والله ذكرتني بميري<<قالتها بدلع..ومشت لغرفتها وقفلت الباب..
مروه:حبيبي شوف أي تقول عني.. فواز:انا اوريك فيها ياقلبي بس نعدي هل ليله على خير وبكرا ابرد قلبك.. مروه ابتسمت بخبث:طيب حبيبي..
(مروه:ملامحها عاديه ومافيها أي جمال ابد بشرتها بروونز..وانفها شوي مدبدب..شعرها كيرلي بقووه وفيه نفشه واربعه وعشرين ساعه سشوار..عمرها 24..) مرت الليله على خير واليوم اللي بعده الصبح الساعه 8 ونص.. طلعت من غرفتها وراحت لغرفه رانيا ودقت الباب بقوه.. طلعت رانيا وشعرها معفوس بشكل حلوو وطالعه كيوتت.. مروه انقهرت منها كيف انها احلى منى كثير حت لمى تقعد من النوم حركاتها عفويه:هييه انتي تعالي نظفي الحمام..(اكرمكم الله..).. رانيا بقهر مسكت شعرها بقوووه وصارت تشده فوق وتحت بقوه وقالت:انا راانيا بنت الــــ.....انظف زبالتك يازباله..ورمتها ع الارض بقوه.. ودخلت غرفتها وفي بالها خطه..غمضت عيونها ونامت بعد ماقفلت الباب..
مروه سويهه تبكي:اهئ اهئ شفت ياقلبي ايش سوت ضربتني.. فواز:راانييو.. مروه:اهئ ايوه.. فواز قام بعصبيه واخذ معاه المفتاح اللي سواه لغرفة رانيا فتح الباب وشافها نايمه بهدوء و لا كأنها مسويه شي.. فواز هدا شوي:ماتشوفينها نايمه كيف ضربتك.. مروه بقهر:والله ضربتني.. فواز:يابنت الناس شوفيها نايمه.. رانيا قامت على صوتهم وقالت بهدوء ودلع فطري:يوو خلاص تهاوشوا برا هذا وانتوا معااريس.. فواز انسحرعلى شكلها وعفويتها:وانتي ليه نايمه للحين.. رانيا:ليه الساعه كم.. فواز:الساعه ثمان يا آنسه رانيا.. رانيا مسويه انها منصدمه:ويس ووري تأخرت بالنومه..وقامت بسرعه ودخلت الحمام وهي ميته ضحك بداخلها.. مروه:حبيبي انت معاي ولا معاها.. فواز:لا اكيد معاك.. مروه:طيب ليه سكت عنها وهي ضربتني.. فواز:سمعيني ياقلبي مع اني مو مصدق ان هل غبيه ضربتك الا اني فيني حره من امس وابغى اطلعها.. مروه بفرحه تحاول تخفيها.. طلعت رانيا من الحمام بعد مانظفت اسنانها وغسلت وجها وتروشت ع السريع..طلعت بروبها الوردي لفوق الركبه..وماكان بالغرفه الا فواز ومروه طلعت تبدل ينقال عنها عروس خخ.. فواز:انتي هيه.. رانيا لفت له بدلع وهي ناويه عليه اليوم:يس.. فواز ذاب على دلعها وقال بصراخ:ايش قصدك بكلامك امس.. رانيا قربت منه بدلع وقالت بهدوء:أي كلام فوااز<<قالت فواز بدلع.. فواز بعدها عنه بسرعه قبل يتهور وطلع:البسي وتعالي ياكلبه..
رانيا بفرحه:يس واخيرا والله ان ماجبت رااسك ياولد عمي..
مرو 7 اشهر مروه حملت ورانيا نحفت كثثيييير وتعبت تحس نفسها ودها تموت ولاتعيش بـ هلمذله..
:آآآهـ تعبت والله تعبت لكن ربي بياخذ حقي منكم يالظالمين..قالت ذي الكلمات وطلعت من غرفتها..
شافت زوجه عمها وبناتها قاعدين بالصاله مع مروه وضحك وسوالف رجعت بسرعه لغرفتها وغيت ملابسها لبست فستان مدرج بالوردي الفاتح والفيروزي ملفوف على جسمها وفلت شعرها اللي طول كثيير وصار لفخدها مسكت المقص وبدت تقصص بشعرها بشكل عشواائي وقصت غرتها بحتراف ونزلتها على وجها وطلعت مره كيوت..لبست شوز وردي وفيروزي وحطت تاج وردي وفيروزي وفيه شريطه سودا..وطلعت نعوومه مره..
طلعت للصاله بغرور وقالت:هااي هيلق.. كلهم طالعوها بستحقار الا الاطفال حبوها من اول ماشافوها رغم غرورها..
قعدت وحطت رجل على رجل.. شوي حست بشي ثقيل على رجولها.. :انتي حلوه.. رانيا التفت ع البنوته وباستها:انتي الحلوه.. سمر:انتي ايث اثمك.. رانيا:اسمي راانيا حبيبتي.. ام فواز:سمر تعالي يمه ولاتقعدين مع هل اشكال.. ام سمر غاليه:ماعليه يمه خليها..(سكتت شوي وصرفت)عشان نرتاح منهم شوي.. ام فواز طالعتها بستحقار.. اما رانيا طالعتها بنظره احرقتها وكأنها تقول انا اشرف منكم كلكم.. وصارت تلاعب سمر.. شوي التمو عليها الاطفال ومروه غيرانه منها.. وافي عمره 9:رنو.. رانيا التفت له:عيون رنو.. وافي:انتي مره حلوه (وقال بهمس)احلى من مروو..كلهم ماكانو منتبهين الا مروه.. رانيا حطت ايدها على فمها وضحكت برقه:هههههههه.. فاطمه:ايوه انتي احلى منها شوفيها موب حلوه.. وكل الاطفال ضحكوا نفس رانيا.. دخل فواز البيت وشاف رانيا تضحك مع الاطفال وابتسم وبسرعه بدل البسمه لتكشيره لمى التفتت له.. ركضت له سمر وباسها.. سمر:خاالووو رنو مره حلوه.. فواز سكت ونزلها وقعد عند امه وخواته..
ومر اليوم على خير..
والساعه 3 الفجر..دخلته بسرعه ودلته ع الغرفه..ورجعت لغرفتها.. اما عند رانيا..لحظه خل نرجع ورا شوي..
جابت مروه بعد ماراحوا كلهم ومعاها كاستين ودوركه عصير.. قعدت وقالت بخبث:رانيا.. رانيا:خير.. مروه:امم انا ودي نتصافى وننسى كل شي.. رانيا طالعتها من فوق لتحت وقالت بستهزاء:مابقى الا انتي اتصافى معااها.. مروه مثلت البكي:طيب براحتك.. رانيا كسرت خاطرا وقالت:طيب خلاص.. مروه مثلت الفرحه:يعني خلاص احنا نفس الخوات.. رانيا:ايوه.. مروه حطت عصير لرانيا وخلت رانيا تسرب اكثر من ثلاث كاسات.. وودتها لغرفتها.. وراحت هي غرفتها بسرعه..
مرت ساعتين وفواز ناايم قامت مروه وانتبه لها فواز:وين.. مروه:بشرب مويا وبرجع.. فواز:طيب..
والحين عند رانيا..
كانت تضحك وتدور وهي موب حاسه بنفسها..دخل عليها وابتسم..وطلعت مروه بسرعه لغرفتها..
دخلت..وقعدته:فوااز..فوااااز..
فواز فز من نومه:خير.. مروه:مادري بس سامعه صوت من غرفه رانيا.. فوازقام بسرعه وراح شاف الباب مردود وهي من عادتها تقفله.. دخل ولا يشوفها بين احظانه..ثارت اعصابه وراح يضربها بشكل موب طبيعي..وهو طلع بسرعه وعند باب البيت عطته فلوسه وخلاص..
فواز:مين ذا يا***** تكلمي مين.. رانيا وهي تبكي:والله والله مادري.. فواز:لاتكذبين وتكلمي يا حقيييييره.. رانيا:فوااااز والله مادري..
ظل فواز يضربها لين اغمى عليها..
بعد يومين..رانيا بالويل تقوم.. كانت قاعده ع سريرها وتبكي..
عفتوني وانا بوسط ضيقي.. كذبتوني وسكت.. بكيتوني وسكت.. جرحتوني وسكت.. عذبتوني ..تعبتوني.. قتلتوني وانا حيه.. انا تعبت وربي تعبت لنك ورب البيت..الله بيوريكم..يمهل ولا يهمل..
سكرت دفترها وراحت للحمام توضت وصلت لها ركعتين ودعت ربها من كل قلبها.. بلا شعور انسدحت ع الارض وضمت سجادتها.. :يمه تعالي شوفي ايش صار في بنتك..دلوعتك..صارت خادمه يمه..يمه كذبوني عذبوني ولاكتفوا..يمه اتهموني بشرفي..شرفي يايمه..يمه وينك تجين تواسيني..آآآآهـ حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل..
شالت سجادتها وناامت.. صحت الساعه 4 ونص.. ياربي مافيني نوم.. ايش اسوي..امي ايوه امي مالي غيرها.. قامت بسرعه غيرت ملابسها ولمت كل اغراضها وحطت رساله بغرفتها وطلعت مشت بالصاله شوي شوي لين وصلت لباب البيت..طلعت للحوش وفتحت الباب..طلعت من الحي كله بهدوء.. مشت ومشت ومشت ومشت..وكل ماتعبت قالت..:انا رايحه عند امي رايحه عند راحتي..ومشت كثييير.. لين وصلت لبيتها.. دقت الباب..ومافي رد..دقت بأقوه ماعندها فتحت لها الخدامه:رانياا.. رانيا:ايوه..وين ماما.. الخدامه:ماما في غرفه.. رانيا طلعت لغرفه امها بسرعه دقت الباب وجاها صوت امها:دخلي.. فتحت الباب وقالت:يمه.. امها التفتت وراها موب مصدقه وصرخت فيها:ايشش تبين يالعااار..طلعي برا الله لايوفقك فضحتيني.. رانيا ببكي:يمه والله فاهمه غلط وربي فاهمه غلط.. امها بقسوه:لاتقولين يمه يعل لسانك القص انقلعي برا بيتي.. رانيا:بس ان... قاطعتها بكل قسوه:انقلعي لابارك الله فيك.. رانيا:والله فاهمه غلط والله.. امها قامت ومسكتها من ايدها وطلعتها لبرا البيت ورانيا تصارخ:يمه انا بنتك انا رانيا يمه حرام عليك..يمه مابقى لي احد بعدك يمه..يمه انا والله احبك لاترميني كذا يمه..انا رانيا انا دلوعتك يمه.. سكرت الباب بقوه ورانيا عند الباب تبكي:الله لايوفقكم الله ياخذ حقي منكم حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل..
صارت تدور بالشوارع وموب عارفه وين تروح..الكل عافها بعد هل سالفه..تحس نفسها كسيره..فجأه جت على بالها هل كلمات ورددتها بكل هدوء وبصوت باكي: يالله يامنشئ المزون ألي علينا ممطــــــــــــرات ياللي تسيرها بأمرك ياعليم وياقديـــــــــــــــــر
يالله دخيلك من ليال حالكات موحشــــــــــــــات مرعبات خاليات باردات له صفيــــــــــــــــــر
يالله دخيلك من جروحك لها سنين نازفــــــــات بي خافيات داميات ما يعالجها خبيــــــــــــــــر
يالله عفوك من شراب الذل صرنا شاربـــــــات يالله يالله ما بقى فينا عظم ما هو كسيــــــــــــر
يالله يالله ما نبي من هالبشر عز وغنــــــــــــــاة ياخالفي ليه البشر من غير إحساس تسيـــــــــر
ياهل الرجوله والقيم ماحنا ليوث ضاريـــــــات نواجه الظلم الذي مثل حد السيف الشطيــــــــر
حنا الشرف حنا الأمم حنا أمهات ساميـــــــــات من دمنا أنتم ترى إن كان شيخ أو أميـــــــــــر
نرفع قبايل للسما إن كنا بنات محصـــــــــــنات ونذلهم لا قدر الله في خطا عار سعيــــــــــــر
هاذي أنا بنت الأصيل وكلي إيمان وثبـــــــــات عشت الحياة بمرها ماجتني مفروشه حريـــــــر
هذي همومي تزعجن حتى وأنا بفرض الصلاة هذي دموعي تحرقن وألجأ لربي وأستخــــــــير
هذي ملامح حزننا على الوجيه الشاحبـــــــــات هذي تفاصيل العنا تظهر على الجفن السهـــــير
رغم الأسى قلبي رسا مثل الجبال الراسيــــــات عزمي قوي ما ينكسر لو كنت في وضع خطيـر
أنا أفتخر إني أنتمي لأهل العلوم الخالــــــــــدات شمر هلي ماهو خلي مكانهم عندي كبــــــــــــير
وألي طعني بالظهر لأقصى الضلوع المهــدفات الله حسيبه يحاسبه في يومن حسابه عســــــــــير
عسى النوايب تهلكه وتضيق به كل الجهــــــات عساه يالله للعمى دامه عن المله ضـــــــــــــــرير
عسى بناته من لباس الستر يالله عاريـــــــــــات ألي على كل النسا متخيل إنه صار زيـــــــــــــر
قولوا له إني ما اعتقه وهذي إيديني مخــضبات من دمي إلي إنهدر من كذب معدوم الضميــــــــر
:لاااااااااااااااء رانيا اختي راننيا فيها شي..قام بسرعه وصار يدور بالبيت نفس المجنون راانيا راانيا..وصرخ:راااااااااانيااا..
قولوا له إني ما اعتقه وهذي إيديني مخــضبات من دمي إلي إنهدر من كذب معدوم الضميــــــــر..
كانت هذي آخر كلماتها ينطقها لسان رانيا..وصدمتها شاحنه كبيره ومسرعه وطيرتها مسافه بعديه..نزفت ونزفت ونزفت لكن مانزفت قد مانزف قلبها من الجروح..
محدانتبه لها وكانت بمكان خالي.. مر ت ساعتين بالظبط..
قبل هل ساعتين.. :راانيا فيها شي اختي اختي.. ابوه بعصبيه:كل تبن.. ماسك ايده براسها ويمشي بالبيت نفس المجنون:راانيا راانيا..توأمي رانيا فيها شي.. ابوه:رااامي اسكت ولاتجيب طاريها.. رامي ولا كأنه يسمعه طلع من البيت بسرعه وصار يدور بالشوارع لساعتين.. .......رن جواله ورفعه بسرعه:الللوو.. :اللو السلام عليكم اخ رامي.. رامي:أي نعم مين.. :اخوي معاك المستشفى اختك رانيا عامله حادث.. قاطعه رامي بسرعه:رانيا كنت حاس..اي مستشفى.. :مستشفى الـ..... .. رايم سكره بسرعه وراح للستشفى.. دخل ركض وسأل عن غرفتها وراح للدكتور.. الدكتور:اخ رامي انا مابخبي عليك بس حالتها حرجه جدا..وهي بالعنايه وبغيبوبه.. رمي بصدمه:غيبوبه.. الدكتور:ايوه اول شي الصدمه جاتها على راسها بقوه ونزفت كثير وزين عوضناها..وثاني سبب هي بغيبوبه ورافضه ترجع تقوم..(وقال وهو متنرفز)على فكرا..اخ رامي السستر تقول ان هي معرضه لضرب قوي..واحنا بنحول الا.... قاطعه رامي:لالا يادكتور..(وقال بردد)بس تقدرون يادكتور تشوف اذا البنت بكر ولا.. الدكتور انصدم:طيب..
مرو يومين ومحد عرف شي عن رانيا فواز مافكر بالموضوع ولا عطى الموضوع أي اهتمام..اهلها محد يدري..امها ولا تدري عن هوا دارها..
رامي:دكتور مابطلول.. الدكتور:بس يارامي مايصير.. رامي:تكفى يادكتور هذياختي ويمكن ماشوفها بعد.. الدكتور:طيب بس خمس دقايق.. رامي:طيب ..ودخل عليها بعد مالبس الكمام وغيره.. قعد ع الكرسي ومسك ايدها:رنووحبيتي..قومي قلبي انا مصدقك انا خليتهم يسون فحص يارانيا..لالا لاتخافين انا موب شاك بس بخليهم ندمون على اللي سوه يارانيا..اختي حبيبتي انا احبك موت رانيا...وحس بيدها تشد عليه.. رامي:رانيا.. رانياتشد عليه اكثر.. رامي قام بسرعه وراح للدكتوور..وقال الدكتور ان مكن تقعد اذا كلمها كثير..
اليوم اللي بعده رامي دخل مره ثانيه..وقعد..:رنوو انتي تسمعيني صح..يلا قومي عاد نبغى نوقف بوجهم كلهم.. رانيا بدت تفتح عيونها وتقول كلمات غريبه.. رامي:رنوو تسمعيني.. رانيا:را م ي.. رامي نادى الدكتور وبعد دقايق طلع له.. الدكتور:لا اليوم في تحسن حاول تتكلم معاها كثير..انا حاولت لكن ماتستجيب لي.. رامي:طيب مشكور دكتور.. دخل لها بسرعه وضل يكلمها.. رانيا:راامي مظلومه.. رامي:ادري والله ادري بس الله يوريك فيهم يارانيا..وانا مابسكت انشالله.. رانيا:رامي احبك يا خ وي.. رامي امتلت عيونه دموع خاف من نبرتها حس قلبه يعوره:وانا اموت فيك رنو.. رانيا:ر رامي.. رامي:عيونه.. رانيا:قرب شوي.. قرب منها رامي وطبعت بوسه على خده..وتشهدت.. رامي:رانيا قوومي قوومي قووووووووووووومي.. راحت رانيا..راحت توأمه..راحت اخته حبيبته..راحت دلوعته..ارحلت رانيا لعند ربها..مااتت رانيا وعلى شفايها احلى ابتسامه..ماتت وشفايفها على خد اخوها.. رامي بكل صوته:راااااااااااااااااااااانييياااااااااااااااااا ااا..رانيا اختي قومي رانيا قومي خل نثبت لهم انك اشرف شي بالدنيا..(وطاح ع الارض وصار واقفه على ركبته)قومي يارانيا انتي اطهر شي بالدنيا قومي ياختي قومي.. تجمعوا حوله السسترات اما هوقام وصار يهزها بقوه:قوووووومي لاتتركيني تذكرين لمى قلتي اتمنى اشوف دموعك قومي شوفيهم رانيا..رانيا تذكرين لمى طلعنا المول وعجبك التي شيرت وقلت ماباخذه قومي شوفيني اخذته اخذته..وطلع من عندها منهار اخذ اوراق الكشف وراح البيت.. فتح الباب بقوه:قووووموا كلكم تعالوا شوفوا كيف اختي اشرف منكم ياحثاله الله ياخذكم انشالله انتوا اهل(ووجه نظره لأبوه)انت ابو انت ماتستاهل تصير شي ضيعت بنتك ضيعت رانيا..ورما عليه الاوراق..:اقرا شووف هذي اللي تتهمونها بشرفها..هذي العااار هذي النجسه..رانيا مااتت ماتت وهي موب راضيه عليك..رانيا تقول لكم كلكم حسبي الله ونعم الوكيل.. (ماوصف لكم حالهم كلهم انصدموا..ضلموها أي نعم ظلموا بنتهم..ظلموا رانيا الشريفه العفيفه)..
(بالنهايه..:كل اللي ابيه..صوت هل بنات المظلومات كثييير بنات انظلموا..وقصه رانيا قصه حقيقيه ..كثير بنات اتهموا بشرفهم..يمكن تكون احداثي قصيره..وسريعه..لكن كان ودي اوصل آهات البنات اللي انظلموا...) اتمنى انو عجبتكم القصه يا حلوينـ | |
|
خطآي آغليتك ..! ~ آلآدآره آلعآمه
عدد المساهمات : 61 تاريخ التسجيل : 29/08/2010
| موضوع: رد: ص‘ـرخهـ مظ‘ـلومهـ/ب‘ـقلمي.! الأحد سبتمبر 12, 2010 10:48 am | |
| | |
|